التصمیم الداخلی لغرفه النوم الرئیسیه ۰۴

تم تصمیم وتنفیذ التصمیم الداخلی لغرفه النوم الرئیسیه (الرئیسیه) للمشروع السکنی من قبل مجموعه دیلارام دیزاین بتصمیم خاص وفرید ​​من نوعه.
تم تصمیم جمیع عناصر الغرفه وفقًا التصمیم الداخلی لغرفه النوم من قبل فریقنا التنفیذی ، والسریر وأثاث الغرفه مصنوعان من الفولاذ ، وقد استخدمنا جلد الیشم الأخضر الجرانیت لطاولات الغرفه ، وکذلک تنفیذ جدار غرفه النوم. تم صنع السید ببلاط مخملی وشریط فولاذی ؛ بشکل عام ، اخترنا اللون الأخضر الیشم لتصمیم هذه المساحه.
جمیع الألوان الخضراء ذات السمات الإیجابیه والحیاه المتسامحه هی دائمًا من أکثر الألوان شیوعًا فی دیکور المنزل واختیار الأثاث والإکسسوارات ، هذه المره اخترنا الأخضر الیشم من مجموعه الألوان الخضراء ، والأخضر الیشم هو لون فاخر وفاخر. بشکل عام ، للأخضر خصائص نفسیه مهدئه وسامیه. الأخضر یعنی إنتاج الکرم والتوازن والأمان الذی یهدئ الروح.
بالاقتران مع لون الیشم لمساحه تصمیم دیکور غرفه النوم ، اعتبرنا اللون الفضی والمرایا فضلًا عن اللون الکریمی الفاتح مع أنماط بیضاء لورق الحائط لجزء من الغرفه ، ولتحویل الطاقه والشعور البصری الإیجابی من النباتات الطبیعیه ذات الأوراق العریضه. استخدمنا الغرفه.

طراحی داخلی اتاق خواب اصلی ترابی 04
طراحی داخلی اتاق خواب اصلی ترابی 04
Post a comment

Your email address will not be published.

19 + 10 =